التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 08:35 م , بتوقيت القاهرة

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تفوز بجائزة "أفضل بحث علمى" بمؤتمر الإبداع الطلابى الـ21 بالإمارات

الدكتور مختار الظواهرى والدكتورة ياسمين الكاشف
الدكتور مختار الظواهرى والدكتورة ياسمين الكاشف

انجاز علمى جديد حققته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس الأمناء وبإشراف الدكتور محمد العزازى رئيس الجامعة، حيث فازت الجامعة بجائزة مؤتمر الإبداع الطلابي فى دورته الـ 21 الذى نظمه اتحاد الجامعات العربية فى دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

صرح بذلك الدكتور مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم وعميد كلية البيتكنولوجي ورئيس مركز التبادل الطلابي. وأضاف أن الجائزة التى فازت بها الجامعة هى "أفضل بحث علمى" مقدم من الطالبة أمينة صقر بكلية الصيدلة والتصنيع الدوائى بالجامعة.

 

WhatsApp Image 2019-10-31 at 12.24.49 PM

وأشارت الدكتورة ياسمين الكاشف الأمين العام لمجلس الأمناء ومدير إدارة العلاقات الدولية ومدير عام مركز التبادل الطلابي الى أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحرص دائماً على أن تظل فى المقدمة وذلك من خلال الحصول على المراكز الأولى فى أنشطة البحث العلمى وفى هذا الإطار استطاعت الجامعة أن تحصل على المركز الأول فى التبادل الطلابى للتدريب لمدة 6 أعوام على التوالي باعتبارها أكثر الجامعات العربية استقبالاً وتدريباً للوفود الطلابية من جميع أنحاء الدول العربية، مما يؤكد رسالة ودور الجامعة فى دعم العملية التعلمية سواء داخل مصر أو خارجها.

WhatsApp Image 2019-10-31 at 12.24.50 PM