التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 10:34 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. استمرار أعمال رفع مياه الأمطار من شوارع مطروح

رفع مياه الأمطار
رفع مياه الأمطار

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، بالتعاون مع مجالس المدن، أعمال إزالة تجمعات مياه الأمطار، التى تساقطت على مناطق مختلفة بالمحافظة، وتسببت فى إغراق عدد من الشوارع والمناطق المنخفضة.  

وأكد الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، أن قطاعات الشركة فى حالة تأهب وطوارئ مستمرة، مع توفير كافة المعدات والسيارات اللازمة، لرفع مياه الأمطار وتراكم كميات كبيرة منها فى مناطق مختلفة.

أضاف رئيس شركة المياه أن العاملين بقطاع الصرف الصحى بالشركة، يستمرون فى أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارع، خلال وعقب سقوط الأمطار، مشيراً إلى أنه تم رفع مياه الأمطار المتراكمة فى منطقتى الكيلو 4 والكيلو 7 السكنية ومنطقة الكورنيش وشارع الجلاء أمام البنك الأهلى والطريق الدولى.

كما تم رفع مياه الأمطار من الشوارع المؤدية إلى المدارس بالمدينة، وذلك لتسهيل حركة وصول الطلاب للمدارس، وعدم تعطيل العملية التعليمية بالمحافظة.

وكانت محافظة مطروح، قد أعلنت عن رفع حالة الاستعداد فى جميع القطاعات، استعداداً لموسم سقوط الأمطار الشتوية، ومراجعة وتطهير مخرات السيول وشنايش وبالوعات شبكة صرف مياه الأمطار بشوارع مدينة مرسى مطروح، وتشكيل غرف عمليات بمجالس المدن والقطاعات المعنية وربطها بغرفة عمليات المحافظة وإدارة الأزمات، لسرعة التصرف ومواجهة آثار الأمطار وإزالة تجمعات المياه من المناطق المختلفة أولا بأول، بالتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومجالس المدن.