التوقيت الأحد، 17 نوفمبر 2019
التوقيت 08:20 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. نشأت الديهى لـ "محمد ناصر": "وغد وأحمق ووقح"

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي
 
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن ما حدث بالأمس في مصر حدث من قبل في تركيا، وقام بعرض صور لأمطار غزيرة في باريس، أمام برج إيفل، وصور لأمطار غزيرة في قطر ، وصور لأمطار غزيرة بمطار إسطنبول بعد افتتاحه.
 

واستنكر "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، فرحة الإخواني محمد ناصر، بتقصير المسئولين في التعامل مع أزمة الأمطار، قائلًا: "يا أحمق يا وغد يا وقح، حد من إعلامي الإخوان تحدثوا عن أمطار تركيا"، وعقب، على محاولة رفع مياه الأمطار بـ "مساحة" في مطار اسطنبول، قائلًا: "لو إحنا كنا اتفضحنا، ما حدث بالأمس أحزنني وأريد أن اكون لمصر السبق حتى في تحدي الطبيعة".

وعرض "الديهي"، مقطع فيديو تضمن تصريح للإعلامي الإخواني محمد ناصر، تحدث فيه عن أن الرئيس الأسبق مبارك شخص عظيم، ودوره كان هام في حرب أكتوبر، وشهادته عن حرب أكتوبر كانت تاريخية، وقال في تصريح أخر أن "مبارك" جعل من مصر لا شئ"، وعقب الديهي"، على الفيديو قائلًا: "الإخوان لا أخلاق.. لا ثبات.. ولا مبدأ".

 

واستنكر الإعلامي نشأت الديهي، ما شهدناه بالأمس بسبب تساقط أمطار غزيرة وتداعياته على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحالة الارتباك الشديد التي عشناها بالأمس، معلقًا على صور الأمطار الغزيرة في الشوارع،: "أكننا تفاجئنا أن هناك موسم أمطار وموسم شتاء قادم، وكأن لم يكن هناك تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية حول تساقط أمطار غزيرة".

وأضاف "الديهي"، أن محافظ القاهرة شهد أول تجربة ميدانية عملية للتعامل مع الأمطار الغزيرة استعدادًا لموسم الأمطار لقياس مدى قدرة البلاعات على الاستيعاب، في 12 أكتوبر الجاري.

وتابع، أنه كان هناك اكثر من اجتماع لمجلس الوزراء لمناقشة الاستعدادات لموسم السيول، وتوجيهات للمحافظين بالاستعداد وتطهير مخرات السيول، وبحث مدى كفاءة شبكات الصرف الصحي، لكن ما حدث بالأمس حالة ارتباك جمعية شديدة لا يمكن أن تمر مرور الكرام، فهذه ظاهرة طبيعية وقضاء وقدر، لكن على كل مسئول أن يقوم بعمله على أكمل وجه، مشددًا على أن تصريحات المسئولين عن هذه الأزمة مجرد مبررات فقط، وجميع الجهات تري أنها فعلت ما عليها، معقبًا: "كلمة ليس في الإمكان أبدع مما كان، ونحن عملنا اللي علينا خطأ، لو عملنا شغلنا صح مكنش حصل كدا".

واستنكر الديهي، تعامل المسئولين مع أزمة مياه الامطار رغم تحذير هيئة الأرصاد من تساقط أمطار غزيرة تصل لحد السيول على بعض المحافظات، مخاطبًا المسئولين: " اللي مش قادر يشيل ومش قد المسئولية يستأذن".