التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. سيولة مرورية أعلى كوبرى قصر النيل فى الاتجاهيين

كوبر قصر النيل
كوبر قصر النيل

شهد كوبرى قصر النيل بوسط البلد، اليوم الثلاثاء، حالة من السيولة المرورية، فى الطريق المؤدى إلى شارع التحرير بالدقى، كما ظهر انسياب فى الحركة المرورية فى الطريق العكسى المتجه إلى ميدان التحرير.

فيما شهد كوبرى أكتوبر كثافات نسبية فى بعض المناطق، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائرى.

 

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

 

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة العدوية.