التوقيت الإثنين، 24 فبراير 2020
التوقيت 10:33 ص , بتوقيت القاهرة

90 دقيقة يناقش اتفاقية مبادئ سد النهضة ويكشف جرائم الإخوان بألمانيا

محمد الباز
محمد الباز

يكشف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، عن تفاصيل بنود اتفاقية المبادئ لسد النهضة، والتى تنص على التوسط بين الدول الثلاث وتقريب وجهات النظر والمساعدة على "التوصل لاتفاق عادل ومتوازن يحفظ حقوق الدول الثلاث دون الافتئات على مصالح، وما هى آخر التطورات في هذا الملف .

 

كما يناقش الدكتور محمد الباز ، آخر التطورات المتعلقة بالتظاهرات في لبنان فى الساعات الأخيرة، وما الذى ستقدمه الحكومة اللبنانية بعد انتهاء مهلة 72 ساعة التى أعلنها سعد الحريري في خطابه الأخير، ويوجه رسائله لأبناء الشعب اللبناني، ويواصل الدكتور محمد الباز، كشف جرائم الإبادة التى يقوم بها أردوغان وقواته ضد أبناء الشعب السوري، وماذا عن آخر التطورات في الساحة السورية.

 

ويستضيف الدكتور محمد الباز فى الفقرة الحوارية، حسين خضر- نائب رئيس الأمانة الفيدرالية للهجرة والتنوع بالحزب الاشتراكى الديمقراطى، يتحدث عن كيف ينظر الغرب إلى جرائم أردوغان في سوريا ؟، وماذا عن الخطوات التى ستتخذها ألمانيا لحظر تصدير السلاح لتركيا، وكيف تنظر الدول الأوروبية إلى جماعات الإسلام السياسي.. وما هى الخطوات المتخذة خلال الفترة المقبلة لإدراج جماعة الإخوان كتنظيم إرهابي .

 

كما يكشف خضر في حواره ، عن أهم التصريحات التى صدرت مؤخرا من رؤساء أجهزة استخبارات ألمانيا وبريطانيا وفرنسا عن خطورة جماعة الإخوان، وأصبحوا يصفونها بأشد خطرا من تنظيم داعش والقاعدة، وماذا عن تعامل الغرب فى ملف اللاجئين من الدول التى تشهد صرا كبير في الآونة الأخيرة، وكيف تنظر ألمانيا ودول الغرب إلى الإنجازات التى تمت في مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.