التوقيت الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل اختطاف نجل برلمانى بالمنوفية وطلب فدية مليون جنيه.. فيديو

النائب صابر عبد القوى عضو مجلس النواب
النائب صابر عبد القوى عضو مجلس النواب

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف لغز الاختفاء لنجل النائب البرلمانى صابر عبد القوى عضو مجلس النواب عن دائرة اشمون بمحافظة المنوفية، والذى كان قد تم اختطافه صباح أمس الأحد أثناء ذهابه إلى المدرسة.

وأكد النائب صابر عبد القوى عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه تلقى اتصالا هاتفيا فى تمام الثانية صباحا على تليفون زوجته، ولكنه لم يرد، وحاول الاتصال به مرة أخرى لكنه كان مغلقا.

 

وتابع عبد القوى، أنه تلقى اتصالا هاتفيا فى تمام الحادية عشرة صباحا، يطالبه بدفع فدية مليون دولار حتى يتم تحرير نجله، ومطالبته بعدم إبلاغ الجهات الأمنية وإلا سيتم إيذاء نجله.

 

وأكد "عبد القوى" أنه تم التواصل مع الأجهزة الأمنية التى قامت بدور بطولى كعادتها، وتمكنت من خلال الخطة الأمنية وتفريغ الكاميرات، والمتابعات المختلفة من كشف ملابسات الواقعة، لافتا إلى أنه تم القبض على عدد من المتورطين بالواقعة بكفر الدوار بالبحيرة، وجارى المتابعة للتحقيقات بالواقعة كاملة.

 

وعن الساعات الصعبة التى مرت بها الأسرة، قال النائب انه تعرض لحالة نفسية صعبة، ساعدة على المرور منها المخلصين الذين لازموا المنزل طوال ليلة الاختطاف ورفضوا المغادرة للمنزل حتى عاد الولد إلى منزله، مقدمين التهانى الكاملة وفرحتهم بالعودة لنجل النائب، مقدما الشكر لكل من وقف بجانبه.

 

وتوجه النائب بخالص الشكر للأجهزة الأمنية على ما بذلته من جهد فى سبيل إعادة نجله، مؤكدا على ضرورة التكاتف من أجل بناء الدولة، ومن أجل النهوض بمصر وأهلها.

 

وأكدت مصادر أمنية أنه تم القبض على اثنين من المتورطين فى الواقعة وجارى التحقيق للوصول إلى المتورطين خلف تنظيم عملية الاختطاف.

 

كان اللواء محمد ناجى، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز أشمون، يفيد بتحرير النائب صابر عبد القوى، عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون، محضرا بتغيب نجله "آدم"، 16 سنة، منذ صباح الأحد، وعدم ذهابه إلى المدرسة والدروس الخصوصية، واستمرار إغلاق هاتفه لساعات متواصلة، وتم تحرير المحضر رقم 12686 بالواقعة.

 

كانت قد سيطرت حالة من القلق الشديد على أسرة الطفل، عقب تغيبه منذ صباح الأحد، فى ظروف غامضة، مما دعا والده إلى تحرير محضر بتغيبه بعد التأكد من عدم ذهابه إلى المدرسة الخاصة به.