التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 06:50 م , بتوقيت القاهرة

نشأت الديهى: معتز مطر ابن خطيئة ورضع من لبن مسوم ولا يعرف إلا الخيانة

نشأت الديهى
نشأت الديهى

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن بعض من يحملون الجنسية المصرية، لديهم عداء شديد للوطن والشعب المصرى ، ويفرحون فى كل ما يسئ للمصريين، موضحاً أن عناصر الإخوان ومن يتبعون لهم، يعملون على ترويج الشائعات والكذب فى حق الدولة والشعب،وتابع:"لكن لم اتوقع كل هذا الحقد والخيانة والكراهية من قبل الإخوان فى حق مصر والمصريين..يحتفلون بأزمة سد النهضة، تماماً كما يفرحون عندما تقع عملية إرهابية فى حق قوات الأمن المصرية".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالروقة والقلم"، المذاع عبر قناة "ten"، أن إعلامى الإخوان مثل الإرهابيين محمد ناصر ومعتز مطر، ورغم علمهم التام ان الفوضى العارمة التى وقعت فى مصر عام 2011 ، وما تبعها من حكم الإخوان لمصر كانا السبب فى بناء سد النهضة ولكنهم الآن يزعمون ويكذبون عبر شاشاتهم بأن القيادة السياسية هى من باعت مياه نهر النيل من أجل عودة مصر إلى الاتحاد الإفريقى.

 

وأوضح "الديهى"، أن هؤلاء الإرهابيين فرحا وشمتا بما يحدث فى مصر، تجاه ملف سد النهضة، وتابع:" ناصر ومعتز شمتانين وفرحانين..ومعتز بيقول أن هناك حرب أهلية ستقع بمصر..وأنا بقول ليه أنا قبل ذلك أطلقت لقب أبن الخطيئة على جمال ريان..ولكن أنت يا معتز أولى بهذا اللقب ..مين هيحمى أمك لما تقوم حرب وامك مازالت تعيش فى مصر معززة مكرمة..أمك معرفتش تربيك يا معتز ..أنت نطفة محرمة وأبن خطيئة ورضعت من لبن حرام مسوم".

 

وفند "الديهى"، ما يروجه الخائن معتز مطر عبر شاشة "الشرق"، المملوكة للهارب أيمن نور، أن مصر تنازلت عن مياه نهر النيل مقابل العودة للاتحاد الإفريقى، وتابع:"الحقيقة يا مصريين هو أنه فى 5/7 /2013 تم تجميد عضوية مصر فى الاتحاد الإفريقى ، و17/6/2014 أى بعد تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مقاليد الأمور فى البلاد تم عودة مصر إلى الاتحاد.. بينما تم فى يوم  23/3/2015 التوقيع على  اتفاق المبادئ..فكيف يا كاذب يا خائن".