التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 08:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. محامى دولى يفضح باسم يوسف ووائل غنيم على السوشيال ميديا: "محدش فيكم يقدر يشتم ترامب".. ويؤكد: بتحاولوا تلفتوا الانتباه بألفاظ قذرة.. ويوجه رسالة: "الأراجوز محروق من خالد صلاح علشان فضيحة سرقة المقالات"

وائل غنيم
وائل غنيم
إسلام عباس: باسم يوسف يعتمد على الشتيمة لأنه جاهل واضرب بالجزمة من شعب مصر 
 
إسلام عباس: هو احنا هنسيب إدارة الدولة للأراجواز باسم يوسف
 
 إسلام عباس: نحن أمام جهلة ومغيبين وقابضين وشوية ناس حقيرة
 
 
تداولت العديد من صفحات السوشيال ميديا، فيديو للمحامى الدولى إسلام عباس، يتحدث فيه عن ظهور باسم يوسف ووائل غنيم، حيث قال إسلام عباس إن ظهور وائل غنيم وباسم يوسف وآية حجازى مرتب ومشترك، متابعا: "تفاهتهم وصلت لمرحلة بيشتموا ويجروا علشان بعد لما يتهزقوا وتتمسح بكرامتهم الأرض.. أصل مش أقصد.. أصل بقول آسف للرئيس.. أصل بقول آسف للأمن زى ما وائل غنيم عمل".
 
وتابع إسلام عباس فى الفيديو الذى نشره على صفحته وتم نشره على العديد من صفحات السوشيال ميديا، أن ظهور أمثال باسم يوسف ووائل غنيم يمثل طفح البلاعات والمجارى على بلادنا قائلا إنهم يتعاملون مثل الفئران ويهربون متسائلا: "هل يستطيع وائل غنيم الهجوم على الرئيس الأمريكى ترامب؟!.. هل يقدر الارجواز باسم يوسف يكتب "تويته" على تويتر أو على فيس بوك بطريقة قذرة وفيها شتيمة للرئيس ترامب؟!.. بالتأكيد لا يمكنهم ذلك، مستشهدا بما حدث مع المدرسة الأمريكية التى تم التحقيق معها وفصلها من المدرسة بعد إشارة مسيئة للرئيس الأمريكى خلال مروره بالموكب الخاص به".
 
وقال المحامى إسلام عباس: "باسم يوسف ووائل غنيم عندهم مرض بسبب أنهم ناس اضربت بالجزمة من شعب مصر، واتغسل بهم بلاط السوشيال ميديا.. وبيحولوا لفت الانتباه من خلال ألفاظ قذرة"، موضحا أن تسليم المقبوض عليهم للأردن أمر قانونى حيث أنهم ليسوا جواسيس ولكنهم مثيرى فوضى من أجل التظاهر، بخلاف بيان النيابة العامة بأن قرار الترحيل بناء على اتفاقية تسليم المجرمين، بين الجانب المصرى والأردنى فى حال اكتشاف جرائم.
 
وسخر إسلام عباس قائلا: "هو احنا هنسيب إدارة الدولة للارجواز باسم يوسف.. وبعدين تفتكر يا باسم أن الاخوانى الذى سلمته تركيا إلى مصر فى اغتيال النائب العام وتركيا فى أشد العداء لمصر تم دون اتفاقات مخابراتية.. وتفتكر عشماوى سلمته ليبيا لمصر ازاى؟".
 
 
وأوضح المحامى الدولى أن الجهلة مثل باسم يوسف بيقولوا كلام بقلة أدب وفراغ.. مضيفا: الجاهل لا يراعى المتابعين من السيدات.. ويعتمد على تشتيت المتلقى فى قلة الأدب أكثر من توصيل معلومة خاطئة، متابعا: نحن أمام جهلة ومغيبين وقابضين وشوية ناس حقيرة تطعن فى إجراءات سيادية ورسمية لدولة بحجم مصر.
 
وتابع قائلا: "كل الحكاية أن حنفية التمويلات اتفتحت اليومين اللى فاتوا شوية.. كل واحد عاوز يحط بوقه تحت الحنفية يشرب منها شوية.. عارفين أهدافك ونيتكم السوداء ومعروف رهانكم الخسران على مصر.. فهمنا اللعبة ومش هتلعب علينا تانى.. لو عندهم معلومة حقيقة او نقد سليم للدولة المصرية مكنوش استخدموا أسلوب الجهل والشتيمة وقلة الأدب والسفالة".
 
وأشار إسلام عباس إلى أن منهج باسم يوسف ووائل غنيم مشابه للإخوان قائلا: "الإخوان قالوا يا نحكمكم يا نقتلكم.. ودول بيقولوا يا تصدقوا كذبنا يا نشتمكم ونشوهكم.. أنا مش بدافع عن خالد صلاح أو عمرو أديب.. بس مش ننسى أن خالد صلاح من أوائل الناس اللى اتكلمت عن سرقة باسم يوسف للمقالات واللى تم إثباته بعد كده.. وعلشان كده محروق منه وبيشتمه فى البوستات بتاعته".