التوقيت الإثنين، 18 يناير 2021
التوقيت 01:32 م , بتوقيت القاهرة

عمرو أديب:الهارب محمد على أصيب بالهذيان بعدما فشل مخططه

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامى عمرو أديب، إن الهارب محمد على أصيب بحالة من من الهيستيرا والهرتلة الشديدتين، ما دفعه للخروج إلى متابعيه ودعوتهم "لإحتلال الشرطة والجيش"، موضحاً أن ذلك يعود إلى اصتدامه بالحقيقة والواقع، وتابع:"المسألة مش سهلة .. مهر مصر غالى لأنها مش أوضين وصالة بل مساحة جغرافيا ضخمة يعيش بها أكثر من 100 مليون".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن الهارب محمد على وأيمن نور وكل من يدعهم ويساندهم أصيبوا بحالة من الهذيان والهيستيريا، بعدما فشل مخططهم فى النيل من أمن واستقرار الوطن، ونشر الفوضى، وتابع:"حالة هزيان وهستيرا وحالة الهرتلة والعصبية اللى جت لهم بسبب فشل الخطة".

 

وأكد الإعلامى عمرو أديب، أن مخططات استهداف مصر لن تنجح من قبل بعض المدفوعين والممولين، من اعداء الوطن، مشدداً على أن القلة التى تلعب بأرواح البشر وتحاول استخدام المصريين كوقود لحربهم القذرة القائمة على ترويج الشائعات والأكاذيب تجاه الوطن ومؤسساته، وتابع:"بعيد عن شنبك".

وشدد "أديب"، على أن حديثه هذا ليس من قبيل الرد على الشائعات التى يروج لها الإخوان ومن يساندهم ويدور فى فلكهم بل إظهار مدى التفاهة التى يعيشون فيها، وتابع:"هذا ليس رد بل إظهار للتفافة التى يعيشون فيها ..هذا حرامى..وهما تأكدوا  أنهم يضربون فى حائط".