التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:47 م , بتوقيت القاهرة

وثيقة مسربة من مكتب إرشاد الإخوان تكشف مخطط الجماعة لإثارة الفوضى بالبلاد

عنف الإخوان - أرشيفية
عنف الإخوان - أرشيفية

تداولت صفحات السوشيال ميديا محضر اجتماع يرصد تحركات مكتب الإرشاد للجماعة الإرهابية حول الأحداث التى شهدتها بعض المناطق بالقاهرة واعدد من المحافظات، وسط محاولات لنشر العنف والفوضى، والتى من ضمنها التنصل من الكومبارس الهارب محمد على، وعدم رفع لافتات خلال التظاهرات واستغلال طلاب المدارس والجامعات. 

 
 

وكشف محضر اجتماع من مكتب الأرشاد، استمرار محاولات التحريض على العنف والشغب وتعطيل المصالح ومهاجمة مؤسسات الدولة رغم إجهاض الأجهزة الأمنية لكل المحاولات الفاشلة، وتوجيه القواعد الشبابية باستمرار بث روح الإحباط من تردى أوضاع الدولة فى كل المجالات، والتنصل من المدعو محمد على والتنبيه على عدم رفع لافتات أو منشورات خلال التظاهرات. 

مكتب أرشاد الإخوان

وأضاف أن الاستمرار فى التصعيد وزيادة الحشد الشعبى وتشكيل ضغط على النظام لخلق حالة من الاضطراب بين أوساط الشعب، وتكليف المسئول السياسى بجميع المحافظات بالتنسيق مع كافة الأحزاب والحركات السياسية وإيصال رسالة بأن الخلاص مسألة وقت.

وأشار إلى تكليف مسئول الطلاب بالمحافظة الاستفادة من بدء العام الدراسى ومحاولة جذب أكبر عدد من الشباب المستجد، والاستعداد لبعض الاحتجاجات داخل الجامعات الفترة القادمة.

وشدد مكتب الإرشاد على استمرار حالة الطوارئ بكل مكاتبه الإدارية استعدادا لأى تكليفات والتنبيه على أعضاء الجماعة بالاستعداد وذلك حتى التبليغ بساعة الصفر للتحرك الشامل.