التوقيت السبت، 19 أكتوبر 2019
التوقيت 09:57 م , بتوقيت القاهرة

المظاهرات القديمة..حيلة الإخوان لتأليب الشعب ضد النظام (فيديو)

حيل الإخوان
حيل الإخوان

عرضت قناة أكسترا نيوز، تقريرا مفصلا عن تظاهرات قديمة، تستخدمها قنوات الإخوان لتأليب الشعب، حيث ظهر رجل يرتدى جلبابا ويحمل الهاتف المحمول ويصور، وظهر الرجل فى توقيت واحد فى ميدان السويس، والإسكندرية، وزعمت الجماعة الإرهابية على قنواتها الإرهابية، وجود تظاهرات بميدان التحرير.

ورصدت القنوات فى بث مباشر عن وجود سيولة مرورية بميدان التحرير، وعدم وجود أى تظاهرات.

كما تداولت الجماعة الإرهابية والقنوات التابعة لها أحد الفيديوهات على أنها تظاهرات فى منطقة وسط البلد، ولكنها فى حقيقة الأمر مشاهد قديمة، لافتتاح أحد المحال التجارية.

قنوات الجماعة الإرهابية نشرت أيضا صورة قديمة، وقالت عليها تظاهرات للمواطنين، ولكن الحقيقة أنها احتفالات للمنتخب الوطنى فى يوليو الماضى، ونشر أحد المواقع الصورة فى نفس الوقت.

  وشهدت الساعات الماضية أبرز دليل على ذلك، من خلال حالة الهياج التى كانت تخطط لها جماعة الإخوان، لإثارة الفتن والبلبلة فى الشارع، إلا أن الجميع كشف زيفهم والذى تنوع ما بين صور وفيديوهات تم تداولها عبر صفحاتهم وإعلامهم الذى يبث من الخارج، وسعت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية إلى تسخين الشارع ونشر صور مزيفة تعود لـ 2013، وبث الأكاذيب من خلال الترويج أن هناك شباب قتلوا فى الأحداث بالشارع، إلا أن الأكاذيب ردت فى وجه الجماعة بالعكس.