التوقيت الأحد، 20 أكتوبر 2019
التوقيت 03:57 ص , بتوقيت القاهرة

"السعادة عادة".. شاهد مهرجان أسوان للأطفال بمشاركة 25 جمعية خيرية

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

افتتح اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة أسوان، فعاليات مهرجان أسوان السنوى للأطفال فى نسخته الثانية بعنوان (خلى السعادة عادة) والذى نظمه فرع مركز الكبد المصرى بأسوان، بالتعاون مع 25 جمعية ومؤسسة خيرية وبمشاركة 500 طفل وطفلة وأسرهم من مختلف المراكز والمدن، تحت رعاية اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.

وحضر الفعاليات الدكتور عز الصادق مدير فرع مركز الكبد، والأحمدى الوكيل مدير عام التضامن الاجتماعى بأسوان، بالإضافة إلى لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، علاوة على عدد من مسئولى رؤساء الجمعيات والمؤسسات الخيرية المشاركة بالمهرجان.

وقال اللواء حازم عزت على حرص المحافظة لدعم وتشجيع كافة الفعاليات والمبادرات التى تهدف إلى إضفاء البهجة والسرور ورسم البسمة على وجوه أطفال أسوان وتساهم فى تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية والابتكارية بمختلف المجالات .

مشيراً إلى ضرورة تضافر وتكامل الجهود من أجل رعاية هذه المواهب والمهارات المتنوعة التى يتمتع بها أبنائنا الأطفال مع العمل المتواصل لتحفيزهم للاستمرار وتحقيق الاستثمار الأمثل لهذه القدرات والمواهب واستغلالها فى خدمة حياتهم المستقبلية ومجتمعهم المحيط بالشكل المطلوب.