التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:58 ص , بتوقيت القاهرة

خلال ساعات.. إجراء أكبر حركة تنقلات لقيادات المحليات في مصر

التنمية المحلية
التنمية المحلية

تستعد وزارة التنمية المحلية، خلال الساعات القليلة القادمة، لإجراء حركة تنقلات كبيرة لقيادات الإدارة المحلية لضخ دماء جديدة فى العمل بالمحافظات بما يساعد على تحسين والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدت مصادر بالوزارة أنه يجرى عمل تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيرى عموم وسكرتيرى عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد فى دفع عجلة التنمية على أرض المحافظات والحصول على رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وأضافت المصادر أن حركة التنقلات تتضمن الدفع بعدد من القيادات الشابة من المتميزين فى العمل المحلى والتى تستطيع تنفيذ المهام المطلوبة خلال الفترة القادمة من التجرد والتفانى فى العمل والتواجد بين المواطنين فالشارع بصورة مستمرة وسرعة الاستماع لمشاكلهم والعمل على ايجاد الحلول لها.

وقالت المصادر أن الحركة تتضمن تصعيد عدد من السكرتيرى عموم المساعدين بالمحافظات إلى سكرتيرى عموم، وتعيين عدد من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن المتميزين سكرتيرى عموم مساعدين.

وكشفت المصادر عن نقل عدد من رؤساء المدن والأحياء إلى مواقع أخرى بنفس المحافظة التى يعملون بها ومحافظات أخرى، بالإضافة إلى نقل بعض القيادات المحلية إلى وظائف إدارية غير قيادية.