التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:56 ص , بتوقيت القاهرة

متعودة .. دايما .. الإخوان امتحنوا نفسهم على الهواء وبرضه سقطوا

ارشيفية
ارشيفية

استمراراً لمسلسل المكايدة والحقد الدفين الذى يكنه كل من الإخوانيان "عماد البحيرى، وأحمد عطوان"، لبعضهما، أثناء تقديمهما برنامج "الشارع المصر"، عبر قناة "الشرق"، المملوكة للهارب أيمن نور والتى تبث من تركيا، أحرج "عطوان" شريكه "البحيرى"، على الهواء عندما أظهر فقره المعرفى فى اللغة العربية.

أحضر "البحيرى" امتحان لغة عربية يعود إلى عام 1913 حسب زعمه وطلب من "عطوان"، أن يقرأه على الهواء، وأثناء ذلك،أقدم "البحيرى"، تصحيح منطوق صديقه فى تقديم البرنامج ليظهره بشكل غير سئ أمام متابعيهم.

 

لم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث عندما وصل "عطوان" إلى سؤال "متى يمتنع دخول الـ على المضاف ومتى يجوز ..مثل لذلك؟، قال له " البحيرى"، اتحداك لو تجاوب عليه و"هديك" 100 ليرة ، الأمر الذى دفع "عطوان" للضحك والتهرب من الإجابة بالذهاب إلى السؤال الثانى.

 

استمر "عطوان" فى القراءة ولكن الغريب وعندما تهرب ووصل إلى السؤال الثانى الذى يقول :"إلى أى وزن يحول أسم الفاعل الثلاثى عند قصد المبالغة"، لم يتركه "البحيرى"، الذى تحداه بشكل سافر أنه فى حال الإجابة على هذا سيعطيه 150 ليرة، ما دفع "عطوان" للرد عليه بأنه يجيد الإملاء، فقال له "البحيرى" والله لو املوك ده ماهتعرف".

 

الإخوانى أحمد عطوان وبعد كافة هذه الإهانات التى تعرض لها من قبل شريكه فى تقديم البرنامج عماد البحيرى، قال:أنا كنت الأول فى المدرسة من المرحلة الأبتدائية حتى الثانوية، - رغم فشله فى إعراب الجمل النحوية التى وردت فى امتحان المرحلة الأبتدائية فى عام 1913 .