التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 08:30 م , بتوقيت القاهرة

العثور على جثة في فيلا محمد النني.. ووالده يكشف التفاصل

محمد الننى
محمد الننى

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية، الجمعة، أن الجثة التي عثر عليها داخل فيلا مملوكة لـ«محمد النني»، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف بالدوري الإنجليزي تعود لشخص بائع متجول حاول سرقة كابلات نحاسية من داخل الفيلا، فمات صعقا في وقت متأخر، وتم التحفظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وكشف ناصر النني، والد لاعب المنتخب الوطني محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، تفاصيل العثور على جثة مجهولة الهوية شبه متعفنة داخل فيلا تحت الإنشاء بالمدينة العمالية بالغربية مملوكة لعائلته.

وقال النني، إن الجثة التي عُثر عليها تعود للص متخصص في سرقة الأسلاك الكهربائية، موضحًا أن اللص لقى حتفه نتيجه تعرضه لصعق كهربائي.

وأضاف والد اللاعب محمد النني: "اكتشفت الجثة عند مروري على الفيلا التي خصصتها العائلة كمقر لجمعة خيرية لتنظيفها، دخلت لاقيت الجثة قدامي، أنا اتخضيت لما شفت الجثة واتصلت بالشرطة وعرفوا هوية اللص"، موضحًا: "محمد عرف بالواقعة من خلالي وبيطمن عليا كل شوية".

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن، ببلاغ من "ناصر النني" مدرب كرة قدم، ووالد اللاعب محمد النني، بالعثور على جثة مجهولة الهوية متعفنة في فيلا تحت الإنشاء مملوكة لنجله، بدائرة قسم أول المحلة.

ووجّه مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي، للتأكد من هوية الجثة، وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين بالفيلا المذكورة.

وكلُفت إدارة البحث الجنائي بالتحري وظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.