التوقيت السبت، 06 يونيو 2020
التوقيت 07:27 م , بتوقيت القاهرة

أسعار الاشتراكات الشهرية بجراج روكسى الذكى

 جراج روكسي
جراج روكسي
أعلن المهندس ماجد ظريف، مدير جراج روكسى الذكى، والذى تم افتتاح المرحلة الأولى منه اليوم، بحى مصر الجديدة بالقاهرة، عن أسعار الاشتراكات فى الجراج، وسعر ساعة الانتظار صباحا ومساء.

وأوضح مدير جراج روكسى الذكى، أن هناك نظامين للانتظار فى الجراج، هما نظام الساعة اليومية، ونظام الاشتراك الشهرى، مشيرا إلى أن سعر ساعة الانتظار فى الفترة الصباحية 15 جنيها، وفى الفترة المسائية 12 جنيها، وذلك فى نظام الانتظار بالساعة.

وأضاف ظريف، أن النظام الثانى وهو الاشتراك الشهرى، وينقسم لثلاثة أنواع، الاشتراك شهريا من 7 صباحا إلى 7 مساء ويناسب الموظفين، بـ2000 جنيه شهريا، والاشتراك من 7 مساء إلى 7 صباحا، ويناسب السكان، بـ1500 جنيه شهريا، والاشتراك طوال الشهر 24 ساعة فى اليوم بـ 2750 جنيها.

وأكد مدير جراج روكسى، أن الجراج أعطى تخفيضا 50% لسكان العقارات المطلة على الجراج على كل أنواع الانتظار، وذلك لمراعاة وضعهم بعد إنشاء الجراج.

وطالب مدير تشغيل الجراج، محافظة القاهرة بمنع الانتظار فى الشوارع للاستفادة من التكنولوجيا الذكية التى تم توفيرها بالجراج.

وتسع المرحلة الأولى من جراج روكسى 908 سيارات تقريبا، من إجمالى 1700 سيارة السعة الكاملة للمرحلتين، وتكلفة المرحلة الأولى 250 مليون جنيه، تنفذه شركة متخصصة بنظام حق الانتفاع B.O.T، ومساحتها 5000 متر مربع على 4 أدوار.