التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 01:05 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..كوثر غارمة مهددة بالحبس بسبب 25ألف جنيه لإجراء عملية لزوجها

كوثر عبد الظاهر
كوثر عبد الظاهر

كوثر عبد الظاهر سيدة ستدفع سنوات من عمرها في السجن بسبب الحكم عليها في إيصالي أمانة بمبلغ 25 ألف جنيه، لم تقترضه من أجل إنفاقه على الرفاهيات و لكنها اقترضته من أجل إجراء عملية لزوجها بالعمود الفقري، ولتجهيز البنات ولمعاناة زوجها من مرض بالقلب يعوق حركته.

وقالت كوثر إنها اقترضت مبلغ 25 ألف جنيه بعد معاناة زوجها من الانزلاق الغضروفي، الذي أقعده عن الحركة، فاضطرت للاقتراض بالدين، وتوقيع إيصال أمانة لاجرائه عملية، في العمود الفقري.

وأضافت: ثم أصيب زوجها بمشكلة في القلب واضطرت للاقتراض ايضا من اجل عمل عملية تغيير صمام له في القلب، وأعقب ذلك زواج بناتها فهي لديها 3 بنات، الأمر الذي اضطرها للاقتراض بسبب تجهيز البنات، حتي وصل المبلغ المدانة به إلى 25 ألف جنيه، وقعت على إيصالي أمانة لتسديدهم، ولكنها فشلت في السداد بسبب عدم قدرتها علي توفير الأقساط.

 

واستطردت أنها مهدده بالحبس بسبب هذا المبلغ، ولا تمتلك أى شيء تبيعه لتسدد الدين الذي يحاصرها، والذي بسببه ستقضي مدة عقوبه بين حيطان السجن، وناشدت أهل الخير بمساعدتها في تسديد الدين قبل ان يتم حبسها وتترك زوجها المريض الذي يعاني من القلب و من عدم الحركة بسبب عملية الانزلاق الغضروفي بالعمود الفقري.

 

تليفون 01055997589