التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 09:44 ص , بتوقيت القاهرة

ملك الكاشف.. هل المتحولة جنسيا تتعاون فعلا مع جماعة الإخوان؟

ملك الكاشف
ملك الكاشف
ملك الكاشف..تم إخلاء سبيل المتحول جنسيا ملك الكاشف، "الذى كان يسمى مالك الكاشف"، على ذمة التحقيقات التى تٌجريها معها نيابة أمن الدولة فى اتهامها بمشاركة جماعة أنشئت خلافا لأحكام القانون، ونشر أخبار يعاقب عليها القانون على "فيس بوك"، فى القضية 1739 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا.
قرار النيابة لا يعنى براءتها من الاتهام، وإن كان مؤشرا على أن الاتهام ابتعد عنها خطوة، لكن مازال السؤال مطروحا: هل المتحولة جنسيا تتعاون فعلا مع جماعة الإخوان؟

وكانت "الكاشف" خضعت لعملية تحول جنسى من الشاب مالك إلى الأنثى ملك قبل عامين.

 
وكان مالك الكاشف لفت الأنظار له منذ عامين بوجه ملامحه الأنثوية، عندما تحدث صراحة عن تحوله جنسيا لأنثى في برنامج تلفزيوني. وكتب في تدوينات على شبكات التواصل الاجتماعي عن تعرضه للتحرش من أفراد من أسرته، لذا قرر أن يتحول من ذكر إلى أنثى.
 
ملك الكاشف تبلغ "19 عاما"، خضع لعملية تحول جنسي، وروت الفتاة المتحولة جنسيا، وقتها قصتها عبر حسابها على فيس بوك، ثم ظهرت في برامج تلفزيونية عبر برامج التوك شو، لتحكي عن معاناتها، و تعرضها لعنف أسري واضطهاد لرغبتها في تغيير جنسها وأنها مرت بمراحل من المعاناة حتى وصلت لهذا الحال. وزاد الجدل بعد أن تم القبض عليها وإيداعها في السجن، وسط حيرة هل هو ذكر أم هي أنثى" فوضعت في حبس انفرادي، ثم كان قرار إخلاء سبيلها.