التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. على طريقة الخالة نوسة "ماحدش عارف محمد ناصر بيقول إيه"

محمد ناصر
محمد ناصر

محمد ناصر الإعلامى الإخوانى، لا تستطيع فهم ما يقوله على الهواء خلال برنامجه المذاع على قناة "مكملين"، الإخوانية، ووصل به الحال إلى أنه يتحدث عن بطولة الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر، ويشيد بها، الأمر الذى أصاب متابعيه بالحيرة والاستغراب كونها المرة الأولى التى يتحدث فيها "ناصر" عن شئ إيجابى فى الوطن الذى تربى به وأكل من خيره وتعلم فيه ليتركه بعد ذلك ويفر هارباً إلى تركيا ويكيل له السب والشتم.

زادت حدة الغرابة عندما بدأ "ناصر"، فى الحديث عن نتيجة مباراة المغرب وكودفوار، والتى انتهت بتقدم المنتخب الجزائرى بهدف مقابل لا شئ، وقال أنه سعيد بهذا الفوز، وعقب قائلاً:" بس الماتش وحش ومفهوش حاجة لأن النتيجة قبل بدء الماتش كانت واحد صفر وبعد ما خلص بساعتان كانت واحد صفر".

هذا الكلام الغريب والتناقض لا يقوله الإخوانى محمد ناصر على سبيل التهريج بل كان يتحدث بكل جدية، لدرجة أنه قال :"الماتش من يوم الجمعة كان واحد صفر وفضل كدا لحد ما خلص"، واردف:"بس الشهادة لله أن الاستاد اللى اتلعب عليه الماتش روعة".

أكثر من دقيقة على الهواء لا تستطيع فهم الإعلامى الإخوانى محمد ناصر ماذا يقول أو ماذا يقصد، نظراً لعدم تناسق حديثه وتراتبه على شئ معين أو واقعة معينه، وخاصة حديثة عن نتيجة المباراة التى "استمرات قبل بدء المباراة ذاتها واستمرت لما بعدها!!!!!