التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:19 م , بتوقيت القاهرة

كلبش 3 الحلقة 25.. أمير كرارة يموت "ويصحى تانى"

أمير كرارة
أمير كرارة

الحلقه 25 من مسلسل كلبش 3 يؤدي بطولتها النجم أمير كرارة، مسلسل كلبش 3 فى الحلقة 25 تركز على مصير سليم الأنصاري الذي تعرض للقتل على يد أحد الملثمين المجهولين، ويقام له مراسم العزاء، في حين تصيب روجينا وهالة فاخر ودينا فؤاد نوبة بكاء، إلا أن الأمر سرعان ما يتم كشفه ويظهر سليم بعد انتهاء مراسم العزاء، ويتبين أن وفاته مجرد عملية تمويه وخدعة للحد من الاعتداء عليه.

على جانب آخر فإن جلال خطاب يطلب من سليم الأنصارى تنفيذ جميع الأوامر التي طلبها منه صفوان فيما يتعلق بمحمود علوان، وأيضاً تحاول جومانة الاقتراب من آسر ابن أكرم صفوان، وبعد ذلك تذهب لوالدها القعيد الذي يقول لها بأنه خائف عليها مما تفعله، فترد عليه بأن الحياة تفرض على الشخص بأن يتغير حتى يقدر يعيش، وأيضاً أمجد شقيق سليم يستمر في إثارة المتاعب لأكرم بشكل متواصل طيلة الوقت.

 

كذلك هناك الأحداث المصيرية التي تنتاب سليم الأنصار بتقديمه إستقالته من زوارة الداخلية لانشاء شركة أمن وحراسات خاصة به، وذلك بعد أن تعرض للضغوط من هشام سليم وهو أحد أعدائه خلال أحداث المسلسل، وبعد أن يستقيل سليم يقوم بفتح شركة الأمن مع شريه، ولكن تنشب خلافات بينه وبين شريكه ومن هنا تتوالى الأحداث وتظهر العداوة والكراهية بينهما.

تعرض حلقات كلبش أيضاً على MBC 4 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة في تمام الثانية عشر مساء، والإعادة الثانية في السادسة صباحًا، أما الإعادة الثالثة في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

القنوات الناقلة لمسلسل كلبش ٣ الحلقة 25
إذاعة المسلسل على قنوات أخرى مثل قناة ON E، ومنصة Watch iT الرقمية، ويذكر أن النجم أمير كرارة توجه النجم بالتهنئة لزملاءه في العمل من النجوم الذين شاركو في الجزء الثالث من كلبش، وقام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصورة انستغرام.

كما يعرض كلبش الجزء الثالث في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بعد أن انتظر الجمهور أن يتم عرضها مبكراً بحسب ما أعلنت عنه قناة ON E قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، وهو ما وضع المشاهدين في حيرة بكون القائمين على القناة أجلو موعد العرض إلى الليلة بدون التحدث في الأمر، وقالت مصادر بأن سبب تأجيل عرض العمل جاء بسبب تغيير القناة خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2019 هذا الموسم.