التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2019
التوقيت 10:46 ص , بتوقيت القاهرة

مشاجرة بالأسلحة بين أصحاب كافيه وزبون بمدينة 6 أكتوبر

مشاجرة
مشاجرة
حصل "دوت مصر" على مقطع فيديو للمشاجرة التى نشبت بين العاملين بكافيه، وشاب وأصدقائه بمدينة 6 أكتوبر، بالأسلحة النارية والبيضاء وعبوات المولوتوف.
 
 
ومن جانبها، تحقق نيابة أكتوبر مع المتهمين، بعد أن تم ضبطهم، وكشفت التحريات أن سبب اندلاع المشاجرة، مطالبة العاملين بالكافيه، للشاب بالتزام أداب الجلوس به، خاصة وأنه كان بصحبته فتاة، فنشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، استعان خلالها الشاب بأصدقائه، وضبط رجال المباحث سلاح نارى، وأسلحة بيضاء، بالإضافة إلى عبوات مولوتوف، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
 
وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغا يفيد نشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين عدد من الأشخاص. فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة، وضبط رطفيه، وكشفت تحريات الرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، والنقيب محمود خميس على، أن مشادة كلامية نشبت بين العاملين بأحد الكافيهات، وبين شاب من رواد الكافيه، لمطالبته بالتزام اداب الجلوس والتواجد بالمكان.
فاستعان الشاب بعدد من أصدقائه، ونشبت مشاجرة، أطلقت خلالها الأعيرة النارية، واستخدمت بها الأسلحة البيضاء. وألقى رجال المباحث القبض على 12 متهما، كما تم ضبط فرد خرطوش، و12 طلقة، و3 أسلحة بيضاء "سنج"، بالإضافة إلى 12 عبوة مولوتوف. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.