التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:28 ص , بتوقيت القاهرة

بث مباشر.. نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

شاهد بث مباشر لمؤتمر نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، اليوم الثلاثاء، حيث تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات، في تمام الساعة السابعة مساء، خلال مؤتمر صحفي عالمي ، نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية، من داخل مقر الهيئة العامة للاستعلامات.

وأكد المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها أن الهيئة برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، ستعقد مؤتمراً صحفياً عالمياً للإعلان عن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم بالهيئة العامة للاستعلامات.

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، تسلمت محاضر فرز الأصوات فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من رؤساء المحاكم الابتدائية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

وتقوم الهيئة حاليا من خلال لجانها الداخلية بأعمال المراجعة والفحص لكافة المحاضر وأوراق عملية الاستفتاء، وذلك تمهيدا لإعلان النتيجة النهائية للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أن إجمالى عدد اللجان العامة التى تم التصويت على الاستفتاء من خلالها بلغ 368 لجنة، وضمت 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.