التوقيت السبت، 21 سبتمبر 2019
التوقيت 07:50 ص , بتوقيت القاهرة

والدة شهيد بأسيوط: قولت نعم للدستور عشان حق الشهداء

والدة شهيد بأسيوط تدلى بصوتها
والدة شهيد بأسيوط تدلى بصوتها

 أكدت الحاجة زينب محمد عبد الحميد، والدة الشهيد الرائد محمد صلاح، على أهمية المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلة: "أنا نزلت أشارك فى الاستفتاء وقولت نعم لتعديل الدستور، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء فى مصر، وعشان حق أبنى وكل الشهداء لا يذهب هباءً".

 

ويقوم المصريون بالداخل الآن بالتصويت على التعديلات الدستورية، التي انطلقت صباح أمس السبت 20 إبريل وتستمر حتى غدا الإثنين 22 إبريل، وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، التي دعت المواطنين المصريين للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

جدير بالذكر أن عملية تصويت المصريين بالخارج قد انطلقت الجمعة 19 إبريل وتستمر حتى الأحد 21 إبريل، وتجرى عملية التصويت داخل (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات قبل أيام عن السماح للوافدين بالتصويت في أي لجنة، بل وقامت بتخصيص لجان خاصة بالوافدين داخل بعض المناطق مثل العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمكنك التعرف على لجنتك الانتخابية من خلال 3 طرق:

موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عبر الرابط التالي https://www.elections.eg أو الاتصال برقم 141 عبر أي خط أرضي أو محمول، أو رسالة نصية لـ 5151 مكتوب فيها الرقم القومي.

 

وأضافت والدة الشهيد: "نقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، لاستكمال البناء والتنمية وتطهير سيناء فى حربه ضد الإرهاب؛ مؤكدة على أنها شعرت اليوم بإقبال المواطنين على لجان الاستفتاء على الدستور، وهذا من أجل الحفاظ على الدولة واستقرارها، مناشدة المرأة وكل الشباب والفتيات بالنزول والمشاركة بكثافة فى حفاظا على مصر وحتى لا يشعر أبناء الشهداء بأن تضحياتهم تضيع هدرًا".