التوقيت الخميس، 19 سبتمبر 2019
التوقيت 12:38 ص , بتوقيت القاهرة

تراجع فرص سقوط الأمطار.. وارتفاع تدريجى بدرجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

توقع الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية،  تحسن نسبى فى حالة الجو من اليوم، حيث يشهد اليوم ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة، بمعدل درجة واحدة على كافة الأنحاء، ويهدأ نشاط الرياح على محافظات الوجه البحرى والقاهرة، وتنشط نسبيا على الواحل الشمالية ومناطق من سيناء وشمال الصعيد مع استمرار اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

 

وقال مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات صحفية، إن بداية من اليوم الإثنين يبدأ ارتفاع طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة حتى نهاية الإسبوع، ومتوقع من يوم غدا الثلاثاء أن تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، بينما تعاود الشبورة مرة أخرى فى الظهور من الصباح .

وأكد مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه مع يوم الأربعاء تنعدم فرص سقوط الأمطار على كافة الأنحاء، وتواصل الشبورة المائية فى الظهور على الطرق فى الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح.

وطالب مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بعدم تخفيف الملابس، واستمرار ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة نظرا لبرودة الأجواء ليلا ، قائلا:"مازلنا ننصح المواطنين بعدم تخفيف الملابس خاصة أثناء التواجد خارج المنزل وساعات الليل المتأخرة والساعات الأولى من الصباح ".