التوقيت الجمعة، 21 فبراير 2020
التوقيت 03:26 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل زيارة رئيس "دفاع النواب" لإدارة التجنيد والتعبئة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، مقر إدارة التجنيد والتعبئة، بمنطقة حلمية الزيتون، وذلك بمشاركة لفيف من النواب سواء أعضاء اللجنة أو اللجان البرلمانية الأخرى، وعدد من كبار الإعلاميين ومنهم الإعلامي إبراهيم حجازي.

9dd0ca12-dd25-47fc-81fb-17a5475bb780
 

 

731f2ba3-79c5-49d9-b59b-f8b9c4a67738
 

 

وقال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الزيارة كانت بهدف الوقوف علي مدي التطوير في الخدمات التي تقدمها إدارة التجنيد والتعبئة، في جميع مراحل التجنيد والتعبئة، مشيراً إلي أنه كان في استقبال الوفد البرلماني رئيس هيئة التنظيم والإدارة وجميع مدراء الأجهزة التابعة.

وأضاف عامر، أن اللجنة وقفت علي الجهود المميزة التي يبذلها رجال الإدارة، وأثني الوفد البرلماني علي المجهود المبذول والذي ييسر للمواطنين والشباب سواء داخل البلاد أو خارجها إجراءات الحصول علي الخدمات المختلفة من الإدارة.

وفي ختام الزيارة البرلمانية، تبادل الوفد البرلماني برئاسة النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، مع رئيس هيئة التنظيم والإدارة، الدروع.

وتأتى الزيارة فى إطار سلسلة الزيارات الميدانية التى تقوم بها لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، فى ضوء خطة عملها لدور الانعقاد الثانى، لعدد من المناطق الحيوية بالإضافة إلى المشروعات القومية.