التوقيت السبت، 15 أغسطس 2020
التوقيت 10:45 م , بتوقيت القاهرة

المرور يغلق طريق الفرافرة – الواحات البحرية لسوء الطقس

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت مديرية أمن الوادى الجديد، غلق طريق الفرافرة – الواحات البحرية بسبب سوء الأحوال الجوية وانعدام مستوى الرؤية بالطريق حرصا على حياة مستخدمى الطريق.

وأكد مدير الإدارة العامة للمرور بالوادى الجديد، العميد طارق ألهم، إعداد مجموعة من الخطط وبدائلها بإشراف مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، اللواء محمد كمال سالم، للتغلب مواقف قد تحدث خلال موجة الطقس السيئ وإيجاد طرق ومحاور بديلة والدفع بمجموعة كبيرة من سيارات الانضباط المرورى والأوناش لرفع أى سيارات ومركبات متعطلة فى الطرق جراء سواء الاحوال الجوية لعدم التأثير على الحركة المرورية.

وأهاب مدير مرور الوادى الجديد، توخى الحذر أثناء القيادة حال العواصف الترابية لعدم تعرضهم للخطر وعدم تجاوز السرعات المقررة، خاصة على المحاور والطرق الرئيسية التى تشهد حوادث متكررة بسبب الأخطاء البشرية المستمرة، التى أبرزها القيادة بسرعات جنونية تعرض الشخص وغيره للخطر.

وكانت قد ضربت عاصفة ترابية شديدة مركز الفرافرة مساء أمس السبت، بالإضافة إلى المناطق الجنوبية بالمحافظة والصحراء الغربية، وأدت إلى حجب الرؤية على الطرق السريعة والداخلية فى القرى والمدن بالإضافة إلى زحف الكثبان الرملية على الطرق الأسفلتية.