التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 10:59 ص , بتوقيت القاهرة

مدبولي والعناني والمشاط يتناولون "عصير قصب" في أسوان

مدبولي والعناني والمشاط يتناولون عصير قصب في أسوان
مدبولي والعناني والمشاط يتناولون عصير قصب في أسوان

بعيدا عن الملابس الرسمية والحراسة وسيارات التنقل، ظهر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور خالد العناني وزير الآثار والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، في جولة تفقدية ليلية بالمناطق الأثرية بأسوان عقب انتهاء احتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي على هامش ملتقى الشباب العربي الإفريقي.

WhatsApp Image 2019-03-17 at 7.21.18 PM

 
جولة وزراء الحكومة يتقدمهم رئيس مجلس الوزراء، كسروا خلالها التقليد عن الأمور البروتوكولية، حيث تناولوا "عصير قصب" في أحد المحال البسيطة على هامش جولته التفقدية.
 

WhatsApp Image 2019-03-17 at 7.21.30 PM
 
ويعقد الملتقى تحت رعاية الرئيس السيسي،  في مدينة أسوان "عاصمة الشباب الأفريقي"، وهو أحد فعاليات منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms) والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري وشباب العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات.
 

WhatsApp Image 2019-03-17 at 7.21.38 PM
 
 
وتدور أجندة الملتقى حول العديد من القضايا والموضوعات التي تخص قضايا وتحديات المنطقة العربية والقارة الأفريقية، خاصةً في ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي لهذا العام 2019، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب العالم العربي والأفريقي.