التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:47 م , بتوقيت القاهرة

الأحد المقبل .. التعليم تبدأ توزيع شريعة التابلت للطلاب

طارق شوقى وزير التربية والتعليم
طارق شوقى وزير التربية والتعليم

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تسليم الشريحة الخاصة بخط الطالب والذى سيتم استخدامه لجهاز التابلت المدرسى، اعتبارًا من يوم الأحد 17 مارس الجارى، جاء ذلك فى إطار خطة الوزارة لتطوير العملية التعليمية وتنفيذ توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

وقالت الوزارة فى بيان اليوم، إنه من المقرر أن يتم تسليم الشريحة يوم الأحد 17 مارس لمحافظات "القاهرة والجيزة والقليوبية"، على أن تستأنف عملية التوزيع فى اليوم التالى الاثنين 18 مارس 2019 بباقى المحافظات.

ولفتت الوزارة إلى أن الطالب الذى حصل على جهاز التابلت عليه التوجه إلى أقرب منفذ بيع خاص بالشركة المصرية للاتصالات، لإنهاء إجراءات استلام الخط طبقًا لشروط الشركة وبدون أى مصروفات إدارية أو رسوم استلام.

وأضافت الوزارة أنه على ولى أمر الطالب إحضار بطاقة الرقم القومى الشخصية وصورة شهادة ميلاد الطالب وكود الطالب لكى يتمكن من استلام الخط.

وحددت الوزارة شروط استلام العاملين بالمدارس والإدارات والمديريات لاستلام الخط ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومى بالإضافة إلى كود الموظف.

جدير بالذكر أنه يمكن معرفة أقرب منفذ بيع عن طريق الاتصال بالرقم 140 الخاص بخدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكترونى www.te.eg .