التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:15 ص , بتوقيت القاهرة

التموين تنفى 4 شائعات في أسبوع..تعرف عليها

الدكتور على مصيلحى وزير التموين
الدكتور على مصيلحى وزير التموين

 

نفت وزارة التموين ، بقيادة الدكتور على مصيلحى ، ما تردد بشأن قيام الوزارة باستبعاد مستحقى الدعم من منظومة نقاط الخبز، مُشددةً على عدم المساس بمنظومة نقاط الخبز التموينية، وأن كل ما يُثار فى هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة غضب المواطنين خاصة مستحقى الدعم منهم، مشيرة إلى أنها تتابع بشكل دورى مع الأجهزة الرقابية ومديرى مديريات التموين بالمحافظات على مستوى الجمهورية مدى التزام المخابز بصرف الحصة اليومية للمواطنين من الخبز المدعم بالأسعار المحددة.

 

 

كما نفت الوزارة ما تردد من أنباء بشأن حذف أربع سلع تموينية ضمن المقررات التموينية خلال شهر مارس الجارى وهى : الأرز وزيت الخليط 800 ملى والدقيق والصلصة، مُؤكدةً أن عملية صرف السلع التموينية بكافة أنواعها تسير بشكل طبيعى وكالمعتاد وتستمر من أول الشهر حتى أخره.

 

 

ونفت أيضا ما تردد من أنباء حول توقف موقع "دعم مصر" التابع لوزارة التموين عن تلقى تظلمات المستبعدين من الدعم التموينى، مُؤكدةً أن الموقع يعمل على مدار 24 ساعة فى تلقى التظلمات والتى بدأت منذ أول مارس وتستمر حتى يوم 15 من الشهر نفسه.

 

 

وأخيرا نفت ما تردد من أنباءً عن وقف وزارة التموين الدعم عن أسر السجناء، مؤكدة على استمرارهم فى الحصول على الدعم بشكل طبيعى ووفقًا للمعتاد.