التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 08:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. وائل الإبراشى يفضح منهج الإخوان الإرهابية

وائل الإبراشى
وائل الإبراشى

فضح الإعلامى وائل الإبراشى، إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، الذى يحرض المصريين على استخدام العنف والإرهاب، كتعبير عن المعارضة للدولة المصرية.

وأوضح أن قيادات ورموز الإرهاب الفارين إلى قطر وتركيا يتحدثون عن حقوق الإنسان عبر شاشات التليفزيون، وخلال الندوات التى يعقدونها فى الخارج، وتناسوا تماماً أنهم هم أنفسهم الذين حرقوا الكنائس وقتلوا الجنود المصريين وتمعنوا فى استعباد المرأة المصرية، وتابع:"كيف تتحدث جماعة الاخوان عن حقوق الانسان وهى من قامت بحرق الكنائس وقتل الجنود واستعباد المرأة".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، قائلاً:" اختذلوا النضال فى صفارة"، مشدداً أن هذا يعد من قبيل العبط الثورى، وتابع:"الأسبوع اللى بعده يقولوا هات لبانة وطرقع".

وطالب "الإبراشى"، قيادة الإخوان الفارين ممن يعملون على غسل أدمغة الشباب إلى المجئ إلى مصر والعمل على النضال من الداخل وليس عبر شاشات التليفزيون، وتابع:"يدفعون الشباب إلى النار وفى نهاية الأمر يقولون افتحوا لنا الميادين..هى علبة سلمن نفتحها..الميادين تفتح بالصدور أن كان لكم قاعدة شعبية..أنتم تجلسون فى قطر وتركيا وتحصلون على أموال من وراء تخريب الوطن".

وتساءل "الإبراشى"، قائلاً:"لماذا لا يأتى المحرضون على نزول الشباب إلى الميادين ويقومون بعمل حالة تهيج لدي الشباب بالقدوم إلى مصر وتشجيع الشباب من هنا..أنتم أولى أن تأتوا إلى مصر وتدفعوا الثمن كما تقولون أن الثورات تنجح بدفع الأثمان"، موضحاً أن الموالين لجماعة الإخوان تأكدوا أن هؤلاء الإرهابيين يتربحون من وراء مواقفهم المتطرفة.