التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:05 م , بتوقيت القاهرة

علاء عابد يطالب بتكريم رامى مالك بمصر بعد جائزة الأوسكار

النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

هنأ النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، النجم العالمى رامى مالك، بعد فوزه بجائزة الأوسكار لأحسن ممثل عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody .

وأعرب عابد فى بيان له أصدره اليوم بتصريحات مالك، التى افتخر فيها بأنه من أصول مصرية، وأنه من الجيل الأول من المصريين المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أن مالك ضرب المثل والقدوة لشباب مصر فى حبهم لوطنهم واعتزازهم وفخرهم امام العالم بمصريتهم .

 

وأكد عابد أن أبناء مصر بالخارج لديهم القدرة والكفاءة والمهنية على تحقيق النجاحات الإنجازات الكبيرة التى تسعد مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى معتبرا المصريين بالخارج بأنهم سفراء لمصر ولديهم القدرة والكفاءة فى الدفاع عن مصر وقائدها وشعبها.

واقترح عابد على السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج تنظيم احتفالية كبرى بمصر تحت رعاية وبحضور الرئيس السيسى لتكريم الفنان الموهوب رامى مالك الذى رفع اسم وعلم مصر عالميا.

وكان مالك قد عبر عن امتنانه لكل من آمنوا بموهبته وساندوه إلى أن حقق هذا الإنجاز، مؤكدًا أن هذه اللحظة من أثمن اللحظات التى ستظل محفورة فى ذاكرته طيلة حياته.

 

رامى مالك , رامي مالك , الاوسكار, حفل الاوسكار, جائزة الاوسكار, فيلم a star is born, فيلم ليدى جاجا, افلام الاوسكار, جوائز الاوسكار, الاوسكار اليوم, اخبار الاوسكار, حفل الاوسكار اليوم, جوائز الاوسكار اليوم, الاوسكار بث مباشر, اوسكار 2019, حفل الاوسكار 2019, رامى مالك,نادين لبكى,اوسكار, اوسكار 2019, Oscar, oscar2019, Oscar live