التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:38 م , بتوقيت القاهرة

القبض على 6ملثمين سرقوا سولتير ومشغولات ذهبية بمصر الجديدة

مشغولات ذهبية-أرشيفية
مشغولات ذهبية-أرشيفية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع  قطاع الأمن العام من القبض على 6 ملثمين وراء السطو على مسنة داخل منزلها بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة .
 
كان بلاغ ورد إلى القسم من السيدة ف . ش 65 سنة طبيبة بشرية، بأنة أثناء تواجدها بمنزلها، فوجئت بملثمين أشهروا السلاح بوجهها، وتمكنوا من الاستيلاء على الخزينة الخاصة بها وبداخلها مشغولات ذهبية، وسوليتير، ومبالغ مالية، وعملات أجنبية.
تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث شرق القاهرة، ومفتشين الأمن العام، وضباط قسم مصر الجديدة، وتم التوصل لكاميرا مراقبة بالشارع تمكنت من رصد المتهمين.
وتبين من خلال التحريات أن مرتكبي الواقعة مقيمين بسمالوط بمحافظة المنيا، وارتكبوا جريمتهم بتحريض من سائق سابق كان يعمل لدى المجني عليها، يدعي ج . ع، والذي استعان في ارتكاب الواقعة بسيارة ملاكي ملك المتهم الثاني ع . س ، بالاشتراك مع كل من م. ع ،س.م ،م.ج ،و.ر ، س،ا والأخير من قام بشراء الهواتف المحمولة التي سرقوها من المجنى عليها.
تم تقنين الإجراءات، وبضبط المتهمين وإجراء التحقيقات تحت إشراف المستشارأحمد عز محامي عام شرق القاهرة، أعترفوا أمام المستشار شريف معتز رئيس نيابة مصر الجديدة  بإرتكاب الواقعة، فأمر محمد عبد الجواد وكيل نيابة مصر الجديدة حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات .