التوقيت الجمعة، 04 ديسمبر 2020
التوقيت 06:51 ص , بتوقيت القاهرة

جدول امتحانات الثانوية العامة ..اتحاد طلاب مصر يستطلع الآراء

طلاب
طلاب
قام اتحاد طلاب مدارس مصر، بعمل استطلاع رأي للطلاب حول جدول امتحانات الثانوية العامة الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، من أجل مشاركة الطلاب وأولياء الأمور بشأن المقترح.
 
 
وللمشاركة فى استطلاع اتحاد طلاب مصر حول جدول الثانوية العامة 2019 .. اضغط هنا

وأكد الاتحاد أن هذا الاستطلاع سيظل مفعلا من اليوم وحتي مساء يوم الاثنين القادم ، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك سيتم اغلاق رابط الاستطلاع ، ليناقش مجلس اتحاد طلاب مدارس مصر كافة المقترحات التي تم تجميعها من الطلاب بشأن جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 ، للوصول لتوصيات محددة بشأن تعديله ، وعرضها على السادة المسئولين عن امتحانات الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم في الاجتماع القادم الذي سيعقده أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس مصر ، يومي الاربعاء والخميس القادمين.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه لا مساس بموعد بداية الامتحان أو نهايته وفقًا لما حددته الوزارة سابقًا.

 

وأنه لا مساس بموعد انعقاد امتحانات مواد التربية الدينية، والتربية الوطنية، واللغة الأجنبية الثانية؛ وذلك لارتباطها بامتحانات الشهادات الثانوية الدولية الأخرى.



وأعلنت الوزارة أن آخر موعد لتلقي المقترحات يوم الأربعاء الموافق 27/2/2019، وذلك حتى يتم عرض جدول الامتحان في صورته النهائية، على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماده والإعلان عنه.