التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 01:41 ص , بتوقيت القاهرة

منى فاروق : تعرضت لتهديدات وأمى فى المستشفى واخويا اتفصل من عمله

منى فاروق
منى فاروق

انتشر كالنار فى الهشيم فيديو إباحى جمع الفنانتين منى فاروق و شيما الحاج مع المخرج خالد يوسف، وبعد أن زادت الأقاويل والشائعات حول هذا الأمر، انفرد موقع "دوت مصر" بتصريحات حصرية مسجلة بالصوت والصورة مع الفنانتين لتوضيح حقيقة ما حدث للرأى العام.

 

أقرأ أيضًا.. منى فاروق تروى تفاصيل الفيديو الإباحى لأول مرة


 

منى فاروق : بعد الفيديو ده عزلت من المنطقة
 

وخلال تصريحاتها قالت الفنانة منى فاروق لـ"دوت مصر"، إنها تركت المنطقة التى كانت تعيش فيها بسبب التهديدات التى وصلت إليها بعد نشر الفيديو.

 

وأضافت من فاروق: " عربيتى اتكسرت، وأهلى قاطعونى كلهم، وأمى تعبت ودخلت المستشفى، وأخويا عزل من البيت وتم فصله من الشغل".

 

أقرأ أيضا.. شيما الحاج تكشف تفاصيل الفيديو الجنسي لأول مرة

 

وكان قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر قد قرر تجديد حبس كل من شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامهما بنشر فيديو فاضح مع المخرج خالد يوسف.

 

 

وودعت والدة منى فاروق ابنتها أثناء نقلها بسيارة الترحيلات من محكمة مدينة نصر إلى قسم أول مدينة نصر بقولها: "أنا معاكى يا منى"، وكانت المتهمتان منى وشيما وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيتا وجههما عن الأنظار.

 

وكانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، أمرت بحبس شيما ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما مع أحد الرجال ويمارسن الشذوذ، ونظرا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.