التوقيت الخميس، 03 ديسمبر 2020
التوقيت 09:54 م , بتوقيت القاهرة

شيما الحاج منهارة: استروا علينا إحنا بنات

شيما الحاج
شيما الحاج

فى يوم وليلية انفجرت مواقع التواصل الاجتماعى بعد تسريب فيديو إباحى جمع بين الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج والمخرج خالد يوسف، انتشر المقطع على السوشيال ميديا مثل الهشيم، وتسأل الجميع ما الذى حدث؟ ما حقيقة هذا الفيديو؟ ما هى كواليس تصويره ونشره على الإنترنت.

شيما الحاج تنفى نشرها للفيديو الإباحى
 

"دوت مصر" تمكنت من الانفراد بنشر تصريحات خاصة لشيما الحاج تحدثت خلالها عن ما حدث، نافية تمامًا أنها من قامت بنشر المقطع الإباحى على شبكات التواصل الاجتماعى، مؤكدة أن انتشار فيديوهات أخرى لفتيات أخرى دليل كافى على أنها ومنى فاروق لم ينشرا هذا المقطع.

 

شيما الحاج : استروا علينا احنا اولا واخيرا بنات
 

ووجهت شيما الحاج كلمة للجميع قالت فيها: " أحنا مانشرناش حاجة وإن شاء الله القضاء والشرطة هيثبتوا الكلام اللى أحنا قولنا، وآخر حاجة هقولها استروا علينا احنا أولًا واخيرًا بنات".

 

وكانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، أمرت بحبس شيما ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

انتشار فيديو إباحى يجمع شيما الحاج و منى فاروق و خالد يوسف
 

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما مع أحد الرجال ويمارسن الشذوذ، ونظرا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.