التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:18 ص , بتوقيت القاهرة

ننفرد بنشر حوار مع شيما الحاج حول تفاصيل الفيديو الإباحى اليوم

شيما الحاج
شيما الحاج

ينفرد "دوت مصر" اليوم بنشر أول حوار للفنانة شيما الحاج بعد انتشار فيديو فاضح لها ، على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تروى تفاصيل تصوير الفيديو الفاضح، وعلاقتها بمنى فاروق والمخرج خالد يوسف.

 

وكان "دوت مصر قد انفرد منذ قليل بنشر حوار للفنانة منى فاروق روت فيه كواليس تصوير الفيديو الفاضح، وتفاصيل حول علاقتها بشيما، وتطور الأمور حتى وصل الفيديو إلى مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وكان قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر قد قرر تجديد حبس كل من شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامهما بنشر فيديو فاضح مع المخرج خالد يوسف.

وودعت والدة منى فاروق ابنتها أثناء نقلها بسيارة الترحيلات من محكمة مدينة نصر إلى قسم أول مدينة نصر بقولها: "أنا معاكى يا منى"، وكانت المتهمتان منى وشيما وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيتا وجههما عن الأنظار.

وكانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، أمرت بحبس شيما ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما مع أحد الرجال ويمارسن الشذوذ، ونظرا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.