التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:41 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مديرة طرق كفر الشيخ تكذب شائعة القبض عليها بمكتبها

المهندسة تهاني النجار مدير عام الطرق بكفر الشيخ
المهندسة تهاني النجار مدير عام الطرق بكفر الشيخ

تواجدت المهندسة تهاني النجار، مدير عام الطرق بكفر الشيخ فى مكتبها، وتمارس عملها اليوم، مكذبة الشائعات التي طالتها أمس، بإلقاء القبض عليها في مكتبها برشوة 4 ملايين جنيه.

وقالت المهندسة تهاني إنها تلقت اتصالا أثناء وجودها بلقاء المواطنين الذي يترأسه الدكتور إسماعيل طه محافظ كفرالشيخ، بانتشار خبر على مواقع التواصل الاجتماعي، بإلقاء القبض عليها في مكتبها برشوة 4 ملايين جنيه، فانزعجت، وأخبرت المحافظ بما وصل إليها، وأن الخبر انتشر في كل المحافظات المصرية، وكان المحافظ كعادته يحسن معاملة المسئولين والمواطنين، فأصدر بيانا بكذب ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته بعض المواقع.

واضافت مدير عام الطرق بكفر الشيخ، لـ"دوت مصر": في لحظتها لم أفكر في عملي قدر تفكيري في أسرتي ونجلي لو سمع الخبر بالقاهرة، وخاصة لو كان يقود سيارته فقد يتعرض لحادث من آثار الخبر، مؤكدة أن سمعتها فوق كل شيء، لأنها لا تعود على شخصها فقط، ولكن على كل فرد من أسرتها، مشيرة إلى أن  ناشر الكذبة لايعنيه سمعة الناس، فهذا الخبر قد يسبب وفاتها من أثر الصدمة.

وأوضحت أنها لن تترك حقها، و حررت محضراً بالواقعة ضد 3 منهم 2 من الحامول، وآخر من دسوق، واخرين، وسوف تتجه للنيابة للإدلاء بأقوالها.

يذكر أن محافظة كفر الشيخ أصدرت بياناً، برئاسة المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، أكدت فيه عدم صحة الأخبار المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي، بخصوص القبض على المهندسة تهاني النجار مدير عام الطرق بالمحافظة، بتهمة "الرشوة"، مشيرة إلى أنها تمارس عملها بشكل طبيعي ومنتظم.

وأكدت المحافظة خلال بيانها، أنه لا صحة لما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، حول القبض عليها، مطالبة المواطنين بتحري الدقة فيما يُنشر والبعد عن الشائعات التي تهدد الأمن والسلام الاجتماعي.