التوقيت الإثنين، 27 مايو 2019
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

الداخلية تناقش تداعيات الجريمة الإرهابية بندوة بأكاديمية الشرطة

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تنظم وزارة الداخلية، صباح اليوم الاثنين ، ندوة علمية بأكاديمية الشرطة بمركز البحوث لمناقشة تداعيات الجريمة الإرهابية والجنائية وخطورتها على المجتمع وتوعية المواطنين بآثارها السلبية.

 

وتنطلق فعاليات الندوة تحت عنوان الشعب والشرطة في صناعة الأمن - نحو مجتمع لا يأوي الإرهاب والجريمة بمقر مركز بحوث الشرطة.

 

ويشارك فى الحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية وعلى رأسهم مدير مركز بحوث الشرطة واللواء أحمد ابراهيم رئيس أكاديمية الشرطة ولفيف من المتخصصين من الجهات المعنية،  وبإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، حيث تولى الوزارة اهتماما كبير بتوعية المواطن لما له دور إيجابي فى مساعدة أجهزة الأمن فى حربها الضروس لاقتلاع جذور الجريمة بشتى صورها وتحقيق الاستقرار الداخلى.

 

الجدير بالذكر بان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، - فى وقت سابق- كلف مساعديه  باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة للحد من انتشار الجرائم.

 

كما وجه بوضع خطط أمنية تعتمد على الأساليب الحديثة في مواجهة الجريمة بكافة أشكالها بما يتوازن مع معطيات الواقع وأنماط الجريمة غير التقليدية، من خلال الاعتماد على وسائل التكنولوجيا وتطبيقاتها المختلفة.