التوقيت الأحد، 24 يناير 2021
التوقيت 08:25 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..وزيرة التخطيط تفتتح 4 مراكز تكنولوجية بالفيديو كونفراس

الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

 

تفقدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى أمس، مبنى المركز التكنولوجى بالخارجة، فى إطار زيارتها لمحافظة الوادى الجديد، وافتتحت 4 مراكز تكنولوجية بالداخلة وبلاط وباريس والفرافرة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وشهدت عرضاً لاستخدامات الخطة الاستثمارية والإنجازات والمصاعب.

 

وأكدت وزيرة التخطيط، على أن التوسع فى افتتاح المراكز التكنولوجية يأتى فى إطار خطة الوزارة للإصلاح الإدارى، والتى تهدف إلى مكافحة الفساد، مشيرة إلى أن ميكنة الخدمات المقدمة لفصل مقدم الخدمة عن طالبها تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة ومحور الشفافية وكفاءة المؤسسات.

 

وأضافت وزيرة التخطيط، أن الهدف الأسمى يأتى بالتيسير على المواطنين فى الحصول على الخدمات إلى جانب تبسيط الإجراءات، بما يحسن من فرص الاستثمار بالمحافظة، مؤكدة على ضرورة توفير البيئة المناسبة والتدريب اللازم لموظفى المراكز التكنولوجية القائمين على تقديم الخدمات بالقرى والمراكز، فى إطار رفع كفاءة وبناء قدرات موظفى الجهاز الإدارى للدولة، مؤكدة على حرص الوزارة على السعى للتطبيق الكامل لمنظومة الميكنة بكافة المحافظات.

 

 

جدير بالذكر، أن قيمة الاستثمارات الحكومية الموجهة لتنمية محافظة الوادى الجديد بخطة العام المالى الحالى 18/2019 بلغت حوالى 2 مليار و 48 مليون جنيه.