التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:23 م , بتوقيت القاهرة

"إعلام المصريين" توقع بروتوكولا لتطوير التليفزيون المصري

حسين زين وتامر مرسى
حسين زين وتامر مرسى

وقعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، اليوم، ومجموعة "إعلام المصريين" برئاسة تامر مرسى، عدة بروتوكولات، بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على شاشات التليفزيون المصرى، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة فى كل من التليفزيون المصرى ومجموعة إعلام المصريين، خلال خمس سنوات، هى مدة البروتوكولات التى تم الانتهاء من توقيعها.

147953-تامر-مرسى-وحسين-زين
 

 وبموجب تلك البروتوكولات اتفقت الهيئة الوطنية للاعلام مع مجموعة "إعلام المصريين" على إنشاء قناة فضائية جديدة تهتم بخدمات الأسرة العربية، ويكون محتواها بالدرجة الأولى موجها للمنطقة العربية، وأن تكون تلك القناة هى باكورة مجموعة قنوات فضائية تبث من خلال "النايل سات" لتغطية المنطقة العربية بخدمات إعلامية متنوعة ومتطورة فى عدة مجالات.

كما اتفق الطرفان أيضا على أن تقوم مجموعة "إعلام المصريين" بالشراكة مع الهيئة الوطنية للإعلام بالعمل على تطوير المحتوى الإعلامى بالقناة الفضائية المصرية والقناتين الأولى والثانية للتليفزيون المصرى.

 وجاء ضمن بنود الاتفاقية الشراكة فى الحقوق الإعلانية على القنوات التى سيتم تطويرها من أجل تعظيم العائد المادى لتلك القنوات، سواء الموجودة حاليا منها أو القنوات الجديدة.