التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:25 م , بتوقيت القاهرة

خالد صلاح: "كل سنة ورجالة الشرطة الجدعان بألف خير"

خالد صلاح
خالد صلاح

حرص الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، على توجيه التحية والتهنئة لرجال الشرطة المصرية، قبل أيام قليلة من الاحتفال بعيدهم الـ 67، يوم 25 يناير المقبل.

وقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، "الرجالة الجدعان السهرانين التعبانين اللى ما يعرفوش يقضوا أى عيد مع أولادهم اللى بيفطروا فى الشارع فى رمضان وبياخدوا المطر والبرد على رؤوسهم فى الشوارع الرجالة اللى عاملة رعب لمهربى المخدرات على الحدود واللى بتضحى بحياتها فى حرب الإرهاب.. كل سنة والشرطة المصرية طيبة وبألف خير".

وتحل ذكرى عيد الشرطة، يوم الجمعة المقبل، الموافق 25 يناير، حيث يعد هذا اليوم تخليدا لتضحيات رجال الشرطة خلال موقعة الإسماعيلية عام 1952، والمتواصلة حتى يومنا هذا، من أجل الحفاظ على أمن وأمان الوطن وسلامة أراضيه.
 

20

 
Capture

 

ويعد عيد الشرطة، تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية 1952 التى راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية، علي يد الاحتلال الإنجليزى فى 25 يناير عام 1952، بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزى.

واستكمالًا لهذا الدور التاريخى العظيم لجهاز الشرطة المصرية، فإن تضحيات رجال الشرطة لا تتوقف منذ هذا التاريخ، حيث يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على أمن مصر وسلامة أبناء الشعب المصرى، فضلا عن دورهم العظيم فى مكافحة الإرهاب وتجار المخدرات، وكلاهما خطر يسمم أجساد وعقول أبنائنا.