التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:30 ص , بتوقيت القاهرة

والدة شهيد الواحات للإخوان: حرقتوا قلوبنا ورجوعكم على جثثنا

الشهيد الرائد إسلام مشهور
الشهيد الرائد إسلام مشهور

وجهت سوزان عبد المجيد والدة أول شهيد سقط من شهداء حادث اشتباكات الواحات الرائد إسلام مشهور، رسالة إلى الإخوان والجماعات الإرهابية قائلة: "حرقتوا قلوبنا على أبنائنا ومع كل شهيد جديد يسقط نتذكر ما فعلتوه بنا ، وتجدد أحزاننا من جديد".

وأضافت والدة الشهيد فى تصريحات لـ" دوت مصر ": "ندعو الله أن يتقبل شهيد الأمس بواسع رحمته ونقدم واجب العزاء لأسرته ، شهداؤنا فى الجنة، والإخوان فى جهنم وبئس المصير".

واستكملت سوزان عبد المجيد رسالتها بقولها: "من يرتكبوا هذه الأعمال الإرهابية لا هم إخوان ولا هم مسلمين ولا يعلموا شيئاً عن الإسلام ولا الأديان السماوية، وليسوا بشر، وأنهم ينفذون مخططا مشبوها لهدم الدولة وزعزعة استقرارها"، مشيرة إلى أن هدفهم من تلك العمليات الخسيسة العودة إلى المشهد من جديد، ولن نسمح لهم بالعودة ولو على جثثنا".

وختمت والدة الشهيد رسالتها: "هذه الجماعة القذرة لا تعلم مدى قوة وعزيمة وإيمان ضباط الجيش والشرطة، فمع كل شهيد يسقط منهم لا يزيد الباقون منهم إلا إصراراً على مكافحة الإرهاب والاقتصاص لزملائهم، وهذا ما رأيته بعينى يوم جنازة نجلى، حيث التف حول جثمانه زملائه الضباط ووعدوه بالقصاص من القتلة وصدقوا مع عاهدوا الله عليه".