التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:59 م , بتوقيت القاهرة

إغلاق محطة مترو المرج حتى10 صباحا كل يوم جمعة خلال يناير

المترو
المترو

أعلن أحمد عبد الهادي ، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق أنه سيتم تشغيل القطارات بمحطة المرج القديمة أيام الجمعة خلال شهر يناير من الساعة العاشرة صباحا استمرارا للتعليمات السابقة الصادرة خلال شهر ديسمبر بسبب تواصل أعمال مشروع ازدواج المسافة بين محطتى المرج القديمة والمرج الجديدة.

 
وأضاف المتحدث الرسمى باسم شركة المترو أعمال الازدواج تتطلب فصل التيار الكهربائي بمحطة المرج القديمة  أيام الجمعة فقط خلال شهر يناير، وتحديدا أيام  4 ، 11 و 18 و 25 الأمر الذى يؤدى إلى تأخير بداية التشغيل بمحطة المرج القديمة من الساعة العاشرة صباحا، على أن تكون أول محطة ركوب منذ بداية تشغيل القطارات فى هذه الفترة هى محطة عزبة النخل، وتكون محطة انتهائية حتى العاشرة صباحا.
 
وأوضح المتحدث الرسمي باسم المترو أن حركة القطارات ستعود أيام الجمعة خلال شهر يناير من الساعة العاشرة صباحا إلى طبيعتها من محطة المرج القديمة دون أى تأثير على حركة القطارات طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس.
 
 
وأشار إلى أن هذا الأمر يستوجب غلق محطة المرج القديمة فى أيام الجمعة حتى العاشرة صباحا، مناشدًا جميع الركاب الالتزام حتى يتم الانتهاء من أعمال الازدواج وتركيب الشبكة الكهربائية ونقاط الإشارات الخاصة بالقطارات.