التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 03:27 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. عقار كارثة على المواطنين بشارع تاج غرب الاسكندرية

العقار الكارثة
العقار الكارثة

أرسل القارئ بشير عبد الرحمن سليمان من سكان شارع تاج خلف مدرسة الدوبسكو حى غرب الإسكندرية، إلى خدمة صحافة المواطن، يشكو من عقار رقم 10 بالشارع، والذى يهدد المارة والأطفال ومن المحتمل سقوطه فجأة فى أى لحظة.

 

وطالب القارئ المسؤلين بالتدخل لإزالة العقار المهجور، والذى يعد خاليا من الداخل، ويعانى من التشققات الخطيرة.

 

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة، لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب"، برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "الموقع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم.

 

كما يجدد "الموقع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "الموقع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.