التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:50 ص , بتوقيت القاهرة

جنايات الزقازيق تعاقب قاتلة عريسها بالمؤبد والإعدام للعشيق

جنايات الزقازيق تعاقب قاتلة زوجها بالمؤبد
جنايات الزقازيق تعاقب قاتلة زوجها بالمؤبد

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، زوجة وصديقها بالسجن المؤبد، والإعدام للعشيق، لقيامهم بقتل زوجها فى شهر العسل وسرقته، صدر الحكم بعضوية المستشارين محمد التونى،ووليد مهدى.

 

 

وكانت الزوجة أجبرت على الزواج من الضحية، وبقت على علاقة عاطفية ب" محمد ع ع " 25 سنة مقيم المنيا، فاتفقا سويا على التخلص من الزوج لكى يتزوجا، بعد 12 يوما فقط من الزواج .

وتبين من التحقيقات قيام العشيق بمساعدة صديقه "كريم م ع" 19 سنة مقيم المنيا، بتنفيذ الواقعة بتحريض من الزوجة، وتم القبض عليهم جميعا وإحالتهم للنيابة العامة التى أحالتهم محبوسين إلى جنايات الزقازيق لتصدر حكمها المتقدم .

تعود أحداث القضية رقم 3348 لسنة 2018 جنايات قسم ثانى العاشر من رمضان، ليوم 7 يناير عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بلاغا من " ولاء م" 21 سنة مقيمة محافظة المنيا، بأثناء سيرها برفقة زوجها "حمادة ع ر" 30 سنة عامل بشركة أدوية من محافظة المنيا، ويعمل بالعاشر من رمضان، بالمجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم من قبل مجهولين ضربوا زوجها بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن وفاته فى الحال، فيما تمكن الجناة من سرقة مصوغات الزوجة ولاذوا بالفرار.

فيما نجح ضباط إدارة البحث الجنائي،من ضبط الجناه الذين أعترفوا بارتكاب الواقعة بمساعدة الزوجة .