التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 08:03 م , بتوقيت القاهرة

"دفاع البرلمان" تكرم عبد العال لدوره في تنظيم العمل بالمجلس

اللواء كمال عامر
اللواء كمال عامر

 

وقال اللواء كمال عامر، لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن اللقاء الذى جمع اللجنة مع الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، اليوم، يأتى فى إطار اللقاءات الدورية السنوية، لاسيما أن اللجنة حرصت منذ احتفالات أكتوبر على عقد هذا اللقاءات، بالإضافة إلى أهمية ما يتم تداوله خلال هذا اللقاء من مناقشات واستيضاحات تحقق الدور الفاعل للمجلس تشريعيًا وتحقيق المصالح العليا.

 

 وخلال اللقاء كرمت لجنة الدفاع والأمن القومى، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، تقديرًا للجهد الذى يبذله من أجل انتظام العمل بالمجلس على أكمل وجه، وذلك فى أجواء ودية، تم فيها تبادل الحوار والمناقشات.

 

وقدم اللواء كمال عامر هدية تذكارية من اللجنة إلى الدكتور على عبد العال، ممثلة فى كتاب "موسوعة الجيش المصرى و7000 عام "، يؤرخ تاريخ الجيش المصرى منذ نشأته الأولى فى العصر القديم، بالإضافة إلى إهدائه ألبوم صور للقاء السابق الذى جمعة مع اللجنة كتذكار.

 

فى سياق متصل، لفت رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إلى أن اللجنة استكملت خلال اجتماعها اليوم مناقشة مشروع قانون المرور، حيث وصلت إلى المادة 52 وهو تشريع هام لاتصاله بكافة أفراد المجتمع واستقراره.