التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:35 ص , بتوقيت القاهرة

اعرف موعد غلق باب قبول طلبات الراغبين فى التدريب الفندقى

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

تغلق وزارة القوى العاملة، غدا الخميس، باب قبول طلبات الراغبين فى التدريب الفندقى للشباب من الذكور والإناث، لثقل وتأهيل مهاراتهم للالتحاق بالمجال الفندقى لتحقيق رؤية مصر 2030 .

يشمل البرنامج التدريبى الأول، 150 متدرباً مجانا فى الدورة الواحدة لمدة 3 أشهر اعتبارا من أول ديسمبر المقبل، وذلك فى أحد فنادق القاهرة.

يتم منح المتدرب 1000 جنيه شهريا كمكافأة تدريبية، بالإضافة إلى تسهيل تكاليف السفر من مقر إقامة الطلاب للوزارة.

يتم تقديم المستندات المطلوبة للراغبين فى التدريب من خلال الموقع الالكترونى للوزارة، أو التقدم بالطلبات باليد مرفقا بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة بالعنوان، وتاريخ الميلاد، والتليفون، والخبرات، وصورة من المؤهل الدراسى، ومن بطاقة الرقم القومى، بمقر وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط.

ومن المقرر أن يتم منح المتدرب عقب اجتيازه الدورة شهادة معتمدة تفيد نجاحه، موضحاً أن يشرط فى المتقدم للبرنامج التدريبي، ألا يقل عمره عن 18 عاما، ولا يزيد عن30 عاما، وتقديم صحيفة حالة جنائية حديثة، وشهادة طبية تفيد خلوه من الأمراض المزمنة أو أية أمراض تعوقه عن التدريب، وذلك بعد اجتيازه اختبارات القبول فى التدريب ، ويقبل جميع الحاصلين على المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا.