التوقيت الإثنين، 16 ديسمبر 2019
التوقيت 11:47 ص , بتوقيت القاهرة

إجراء تحويلات مرورية بمحور المشير للمتجه للتجمع الخامس

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

بدأت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة اليوم، في إجراء تجويلات مرورية فى التجمع الخامس بسبب وقوف ونش عملاق ‏لرفع مشاية معدنية خاصة بكوبري المشاة، أمام القادم من كوبري المشير اتجاه القاهرة الجديدة والقادم من القاهرة الجديدة اتجاه محور الشهيد.

1-بالنسبة للقادم من محور الشهيد اتجاه القاهرة الجديدة، فإنه لا يسمح له بالصعود اتجاه مطلع كوبري المشير الغربي، ويتم الإرشاد اتجاه  محمد زكي اتجاه الدائري .

2-بالنسبة للقادم  من الوفاء والأمل لا يسمح له بالدخول اتجاه نفق الوفاء والأمل تجاه محور NA ويتم الإرشاد اتجاه محور الشهيد .

3- القادم من طريق الواحة ،لا يسمح لهم بسلوك مطلع كوبرى الواحة اتجاه محور NA ويتم الإرشاد اتجاه كوبرى الواحة اتجاه مدينة نصر.

4- القادم من طريق الواحة لا يسمح له بالدخول يمينا اتجاه الطريق الدائرى المؤدى إلى محور NA ، يتم الإرشاد اتجاه مطلع كوبرى الواحة اتجاه زهراء ‏مدينة مصر .

 5-ستكون حركة السيارات أمام القادم من القاهرة الجديدة اتجاه محور NA من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 مساء من شارع التسعين الجنوبى لا يسمح له بالصعود على كوبري التسعين اتجاه محور NA ويتم الإرشاد اتجاه المسطح اتجاه الدائرى و

6-القادم من الطريق الدائرى لا يسمح له بالدخول يمين اتجاه محور NA ويتم الإرشاد بمعرفة الادارة العامة للمرور اتجاه الطريق الدائري .

 7-تم تحويل الحركة المرورية أمام القادم من الطريق الدائري من جهة المعادي لا يسمح له بالصعود مطلع كوبري التسعين اتجاه NA ويتم الإرشاد اتجاه الطريق الدائري بمعرفة الإدارة العامة للمرور ، و في الاتجاه القادم محور NA اتجاه القاهرة الجديدة ومن الساعة 10صباحا حتى الساعة 1 مساء في الاتجاه القادم من القاهرة الجديدة اتجاه محور NA ‏يوم الثلاثاء 20‏/11‏/2018 م