التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:25 ص , بتوقيت القاهرة

مقتل 3 عناصر إجرامية فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالشرقية

مديرية أمن الشرقية
مديرية أمن الشرقية

لقى 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة حتفهم فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالشرقية.

 

وكانت تحريات أجهزة الأمن بالشرقية قد توصلت إلى تواجد "محمود.س . إ" وشهرته "القذافى" 28 سنة عاطل، صادر قرار بضبطه وإحضاره فى 7 قضايا سرقات بالإكراه، ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات فى قضية استعمال قوة وسلاح، وسبق اتهامه فى 16 قضية متنوعة، وبصحبته اثنين من أعوانه يستقلون دراجة نارية وبحوزتهم أسلحة آلية بمنطقة أرض الكنانة دائرة مركز شرطة بلبيس.

 

وعقب تقنين الإجراءات، توجهت قوة أمنية من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى لمحل تواجدهم، ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم القوات على الفور بالمثل حتى تمكنت من السيطرة على الموقف.

 

وأسفر ذلك عن مصرع المتهم ومعاونيه كلٍ من "رامى . م . م"، وشهرته الجوكر، 18 سنة، عاطل، ومُقيم بناحية السعادات دائرة المركز، و"أحمد . س . ن" 33 سنة، عاطل ومُقيم بناحية السعادات دائرة المركز، وعُثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية و63 طلقة نارية من ذات العيار و4 خزن، و2 قنبلة يدوية هجومية، سلاح أبيض عبارة عن "خنجر"، و5 هواتف محمولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية