التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:19 م , بتوقيت القاهرة

محافظ الجيزة يقف فى طابور عيش بالدقى (صور)

محافظ الجيزة يقف فى طابور عيش بالدقى
محافظ الجيزة يقف فى طابور عيش بالدقى

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، منافذ بيع اللحوم والسلع التموينية بشارع الملك فيصل للاطمئنان على الأسعار المتداولة بالمنافذ والتأكد من سلامة المعروض.

372867-2

كما حرص على الوقوف وسط المواطنين فى طابور بأحد المخابز البلدية بحارة أحمد البحر بحى الدقى، للتأكد من حسن تعامل العاملين بالمخبز مع المواطنين والتسهيل عليهم فى الحصول على الخبز دون أى معوقات، والالتزام بالأوزان المقررة للخبز.

415270-1

ووجه اللواء أحمد راشد، بإحضار ميزان للتأكد من أوزان الخبز وفق الأوزان المقررة والمواصفات الفنية والقانونية له، مشيراً إلى أن أى إخلال فى أحجام الخبز سيواجه بغلق المخبز المخالف وإسناد حصته التموينية لمخابز أخرى جادة تحترم حقوق المواطن، موجها رئيس حى الدقى بتكثيف الحملات على المخابز بالتنسيق مع مديرية التموين وغلق أى مخبز لا يلتزم بالأوزان المقررة والمواصفات الفنيه القانونية للخبز.

700125-DSC_8248

كما استمع المحافظ إلى آراء المواطنين فى المنافذ التى تنظمها المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والقوات المسلحة ووزارة الداخلية، مؤكدا أنه تم وضع مخطط لنشر القوافل التموينية والغذائية والخضر والفاكهة لتغطى كافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة مع الاهتمام بالمناطق الشعبية وذات الكثافات السكانية العالية.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية